الرئيسية / أخبار محلية / بكلفة أكثر21 مليون ريال ..مدير عام البريقة يوقع عقدي عمل لتنفيذ مشروعين خدميين بالمديرية

بكلفة أكثر21 مليون ريال ..مدير عام البريقة يوقع عقدي عمل لتنفيذ مشروعين خدميين بالمديرية

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

وقع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” الثلاثاء ” ، على عقدي عمل لتنفيذ مشروعين خدميين في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت ( 21 مليون و 804 ألف و 600 ريال ) ، بتمويل من البرنامج الإستثماري للمديرية .

وتتضمن عقود العمل ” مشروع ترميم مدرسة فقم مع مؤسسة الخضيري للمقاولات العامة ، ومشروع بناء مظلات بشواطئ ساحل فقم ، الضربة ، الفارسي ، والحسوة مع مكتب هاني مهيوب للتجارة العامة والمقاولات .

وعقب التوقيع ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – عضو لجنة المناقصات – حسن عوض أحمد ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، رئيس اللجنة الفنية للمناقصات ، المهندس طلال علي بن علي ، ومدير مكتب المالية بالمديرية – عضو اللجنة الفنية للمناقصات ، طارق مهدي صلاح ، أكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، على ضرورة قيام المقاولين الإسراع بالبدء في تنفيذ تلك المشروعين ، مشدداً على التقييد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقود العمل .

وأشار مدير البريقة ، إلى أن المشروعين والمشاريع الجاري تنفيذها ، والأخرى التي تعتزم قيادة السلطة المحلية إنجازها في معظم مناطق المديرية ، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالنهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة لمواطني المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …