الرئيسية / أراء وكتاب / بأي حالا عدت يا أكتوبر ( 14 أكتوبر ) بقلم : ابراهيم هدبول

بأي حالا عدت يا أكتوبر ( 14 أكتوبر ) بقلم : ابراهيم هدبول

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

تأتي ألينا 14 أكتوبر و بحلتها السابعة و الخميسن مرة أخرى و مازال وطني في آنين من اوجاعه .

اتت أكتوبر و قد نسفت منجزاتها و انتصاراتها و طمست هويتها و ها نحن نحتفل على ركام جثث شهدائنا .. و باي شيأ جأت يا أكتوبر و وطني يقبعو تحت احتلال اشد قسوة من احتلالك .. هانحن نتغنى و نستعرض باسمك و قد خنا انتصاراتك و منجزاتك .. نحتفل باكتوبر و دماء ابطالنا تنزف نحتفل باسمك و قد اسثمر اعداءك انتصاراتك في نهب ثروات و خيرات أرضي يا له من أحتلال ابشع ما عرفته الأمة البشرية .

بذكراك يا أكتوبر يستعرض المحتل بقتل أبناء وطني ، و كم نحتاج لك يا ثورة أكتوبر لا أستئصال خبث الاحتلال من أرضي و منذو 7/71994 و أرضي تغتصب من عصابة الاحتلال اليمني الغاشم و المتخلف الذي أحرق الاخضر و اليابس و الذي انتهك الاعراض و قتل الاطفال و الشباب و الشيوخ .

لماذا نتحفل يا أكتوبر و الشعب يتضور جوعا ووقهرا و لقد اصبحتي يا أكتوبر منجزا للهاربين اللصوص و سافكين الدماء الذين يقطنون و يسكنون في افخم الفنادق في الرياض و تركيا و مصر ، لقد عاد أكتوبر و نحن من اسواء إلى اسواء تأتي هذه الثورة لم تذكر و لم تمجد فيها أسماء من ضحو و استشهدو بل اصبحتي عيدا يحتفل بها اللصوص و سفاكي الدماء على جثث الأبطال باي شيا عدت يا أكتوبر بأي شيأ عدت يا أكتوبر و المحتل اليمني يبطش بأحفاذ شهداءك .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الموظف الحكومي…تعذيب ممنهج بمرتب لا يسوى شيئا!

المكلا (حضارم اليوم)شائع بن وبر بين الدهاء الماكر وخبث النوايا ضاعت حقوق موظفينا ومعلمينا لسنوات …