أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت يترأس إجتماع للرفع بإيرادات السلطة المحلية ومناقشة مشاكل شركات النقل السياحي بالمكلا.

مدير مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت يترأس إجتماع للرفع بإيرادات السلطة المحلية ومناقشة مشاكل شركات النقل السياحي بالمكلا.

المكلا(حضارم اليوم )خاص

ترأس الاستاذ سعيد باوزير مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت إجتماع بحضور مدير عام مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد ونائب رئيس الهيئة العامة لشؤون النقل البري بحضرموت مراد باحاج ومدير فرع مكتب النقل بالمكلا سالم بن دهري وعدد من مدراء شركات النقل السياحي بالمكلا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة هموم ومشاكل شركات النقل السياحي وكذا مناقشة الرفع بإيرادات السلطة المحلية .

واشار مدير مكتب النقل الاستاذ سعيد باوزير ان مكتب النقل ضمن اهتماماته وخططه الدووبه في العمل على حلحلة الاشكاليات والصعوبات التي تواجه شركات النقل السياحي ليتمكنوا من تقديم خدمات مميزة للمواطنين والعمل على حلها بالتنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية بالمحافظة.

مؤكداً على ضرورة الرفع بالايرادات المحلية لما لها من انعكاس في الجانب التنموي بالمحافظة والذي يوليه اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت-قائد المنطقة العسكرية الثانية جلّ اهتمامه وضمن عام التنمية والاستثمار .

ومن جانب آخر تحدث العميد حسين الحامد مدير عام مديرية مدينة المكلا عن اهمية دور مكاتب شركات النقل الجماعي وتحمل الصعوبات التي تواجههم في ظل الاوضاع الحالية مبيناً استعداد السلطة المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتذليل الصعاب.

واعرب مدراء شركات النقل عن شكرهم لمكتب النقل ممثلاً بالاستاذ سعيد باوزير المدير العام لما يقدمه من تسهيلات لهم والعمل على متابعة مشاكلهم اول بأول.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …