أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير البريقة يؤكد على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية

مدير البريقة يؤكد على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية ، في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، مشيراً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي .

وناقش مدير البريقة ، خلال لقائه – بعدد من عقال الحارات والشخصيات الإجتماعية والأعيان في المديرية ، بحضور مدير المنطقة الأمنية الثامنة ، العقيد علي صالح الشعيبي ، ورئيس العمليات باللواء أول دعم وإسناد ، فواز الشبحي ، وعدد من مدراء مراكز الشرطة بالمديرية ، ناقش بعض القضايا والخدمات التي تمس حياة المواطنين وتلامس إحتياجاتهم اليومية ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تلبية كافة متطلباتهم الخدمية حسب الإمكانيات المتوفرة ، لتحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها خدمة أبناء المديرية .

وخلال اللقاء ، استعرض ، مدير عام البريقة ، أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً للامكانيات المتاحة ، وخاصة المشاريع الخدمية الضرورية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية .

فيما أكد قائد اللواء أول دعم وإسناد ، نصر عاطف المشوشي ، إلى الدور الفاعل لعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية ، في حل قضايا المواطنين مع الجهات ذات العلاقة ، بالإضافة إلى نسج علاقة وطيدة مع الناس لما من شأنه أن يقوموا بدورهم في خدمة المجتمع .

وقد تحدث في اللقاء ، عدد من عقال الحارات والأعيان – والذي اتسم بالشفافية والصراحة – حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تهم مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير احتياجات ومتطلبات مواطني مديرية البريقة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …