الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يتفقد سير العمل في مشروع إنارة شارع التسعين بالطاقة الشمسية

مدير عام المنصورة يتفقد سير العمل في مشروع إنارة شارع التسعين بالطاقة الشمسية

عدن (حضارم اليوم )محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير العمل في مشروع إنارة شارع التسعين بالطاقة الشمسية ، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

وفي الزيارة ، استمع الداؤودي ، من القائمين على تنفيذ المشروع ( المصنع السعودي الألماني لمنتجات الطاقة الشمسية ) إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت ” 90% ” ، لافتين إلى أن المشروع يتضمن توريد وتشغيل إنارة الشارع الممتد من تقاطع كابوتا حتى دوار السفينة ، وذلك بتركيب ” 140 ” عمود ، بإرتفاع ” 8 ” أمتار ، وبمسافة ” 25 ” متراً فاصلة بين كل عمود وأخر .

وأشاروا إلى أن المشروع سينفذ على أعلى معايير الجودة لضمان الاستفادة القصوى من الأعمدة ذات التقنية المتطورة والمعتمدة على الطاقة المتجددة وتحقيق الاستدامة ، والمصممة للظروف الطبيعية للعاصمة عدن ، في مقاومة العوامل الطبيعية كالحرارة والرطوبة والأمطار لفترة طويلة .

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على أهمية تنفيذ وإنجاز المشروع ، كونه سيسهم في التخفيف من الأعباء على الشبكة الكهربائية ، ناهيك إلى أنه سيعكس صورة متميزة للشارع من خلال استمرار واستقرار عمل الإنارة فيه .

وخلال الزيارة ، ثمن مدير عام مديرية المنصورة ، جهود ودور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية ، ودعمه المستمر لجهود السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …