الرئيسية / أخبار محلية / الفعاليات بمسيمير لحج تبارك قرار تعيين الأستاذ “أحمد الحيمدي” مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

الفعاليات بمسيمير لحج تبارك قرار تعيين الأستاذ “أحمد الحيمدي” مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

لحج ( حضارم اليوم ) محمد عقابي

رحبت الفعاليات السياسية والتربوية والإجتماعية والرياضية بمديرية المسيمير محافظة لحج بقرار مدير عام المديرية الشيخ “حاميم الحوشبي” والذي قضى بتكليف الشخصية التربوية والإجتماعية والرياضية الأستاذ “أحمد الحيمدي” مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وباركت الفعاليات في بيان صادر عنها هذا القرار، معتبرة إياه بالصائب والسليم، إذ أوضح البيان بان “الحيمدي” يعد من أنشط شباب المسيمير المتميزين بحسن السيرة والسلوك وبالأخلاق العالية، ومن بين القلائل القادرين على العمل والبذل والعطاء وخدمة المصلحة العامة، مؤكدة بان هذا القرار يأتي منسجماً مع طموحات أبناء المديرية التواقين لرؤية من يخدم الحركة التربوية والتعليمية قولاً وفعلاً، لأفتين الى ان “الحيمدي” ولما يمتلكه من قدرات وإمكانيات ومؤهلات سوف يسهم دون شك في إحداث نهضة كبيرة وشاملة ونقلات نوعية في مسار عمل هذا القطاع الحيوي على النحو الذي يتماشى مع آمال ويوازي تطلعات ويلبي أحلام ابناء المسيمير.

ويعد الأستاذ “أحمد الحيمدي” من الشخصيات الكفوءة التي تحظى بحب واحترام وتقدير وقبول واسع لدى كافة الأطر السياسية والحزبية والمكونات المدنية والأوساط الإجتماعية بمديرية المسيمير الحواشب، وله سجل حافل بالكثير من الإسهامات التنموية والخيرية والمناقب التربوية والإجتماعية والرياضية.

وحقق “الحيمدي” خلال مشواره العملي الحافل بالعطاء واثناء تقلده وتدرجه بين المناصب الإدارية والقيادية العديد من الإنجازات والنجاحات الملموسة على شتى الصعد والمستويات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …