الرئيسية / الرياضة / “خيبل ” يخطف فوزاً ثميناً من “الأخوين ” ضمن منافسات الدوري التصنيفي لأندية المهرة

“خيبل ” يخطف فوزاً ثميناً من “الأخوين ” ضمن منافسات الدوري التصنيفي لأندية المهرة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

خطف الفريق الكروي الممتاز بنادي خيبل فوزاً ثميناً من جاره فريق نادي الأخوين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مخبال بمدينة الغيضة ضمن منافسات بطولة الدورى التصنيفي لأندية المهرة – المجموعة الثانية – التي ينظمه مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب وبدعم من السلطة المحلية.

جاءت المباراة قوية وسريعة مذ البداية من قبل الفريقين ، واستطاع اللاعب محمود السنح من تسجيل هدف السبق لخيبل في الدقيقة (19) ، لكن فريق الأخوين أدرك التعادل بعد خمس دقائق فقط عبر لاعبه نبيل صالح ، وفيما كانت الجماهير تتهيأ لإعلان صافرة نهاية الشوط الأول، أعطى اللاعب معطي صالح التقدم من جديد لخيبل في (45).

الشوط الثاني جاء سجالاً مع تراجع في مستوى الأداء لينحصر اللعب في معظم الفترات في منتصف الملعب مع بعض هجمات من الفريقين لكنها خجولة افتقدت للمسة الأخيرة والانهاء السليم ، لتبقى النتيجة على حالها دون تغيير ، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز ثميناً لخيبل بهدفين لهدف للاخوين.

وبالفوز يرتقي فريق خيبل إلى المركز الثالث في مجموعته في حين بقي فريق الأخوين في ذيل الترتيب لكن تبقى حظوظه قائمة في المنافسة انتظاراً لقادم المباريات.

نال نجم فريق الأخوين المتألق عبدالرحمن سعد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …