الرئيسية / الرياضة / أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 4 أكتوبر 2020

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 4 أكتوبر 2020

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا، مساء اليوم الأحد 4 أكتوبر، على ملعب فيلا بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما أستون فيلا يتواجد في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

أبناء المدرب يورجن كلوب أبطال الدوري الموسم الماضي، يدخلون اللقاء بكل قوة وعينهم على تحقيق الفوز ومحاولة نسيان خروج الفريق من كأس الرابطة على يد آرسنال، وذلك من أجل مواصلة حمله الدفاع عن لقبه بكل جدارة واستحقاق، ومعانقه الصدارة من جديد.

بينما أستون فيلا الفريق العنيد والصعب سيكون أمامه تحدي كبير، سيحاول من خلاله كسب الرهان من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومواصلة حصد النقاط، من أجل البقاء في المراكز المتقدمة عند الكبار.

الدوري الإسباني
يستقبل نادي برشلونة، الأحد، بملعب “كامب نو” ضيفه إشبيلية برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويتطلع “الكتالان” الذين حققوا فوزين سهلين في المباراتين الماضيتين أمام فياريال وسيلتا فيغو إلى البقاء في سكة الانتصارات وتأكيد الانطلاقة القوية تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان، وذلك أمام العنيد إشبيلية الفائز هو الآخر بأول مباراتين له أمام قاديش وليفانتي.

وفي لقاء آخر يقام، الأحد، يسافر البطل ريال مدريد إلى ملعب ليفانتي، وعينه على تحقيق الانتصار، وذلك في مباراة سيفتقد خلالها المدرب زين الدين زين للعديد من اللاعبين بسبب لعنة الإصابات، وآخرهم هازارد، كارفاخال وأودريوزولا، أما في باقي المواجهات، فسيلعب أوساسونا أمام ضيفه سيلتا فيغو، ويتنقل أتلتيك بيلباو إلى ديبورتيفو ألافيس، بينما يخوض قاديش مباراة على أرضية ميدانه أمام غرناطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بنسختها الخامسة.. افتتاح بطولة الفقيدين” شيخ سميح وطلال سعيد” بمحافظة أبين

أبين (حضارم اليوم) خاص افتتحت امس الخميس الموافق 11/أبريل بملعب عوله الترابي في مديرية موديه …