الرئيسية / أخبار محلية / المكتب التنفيذي بغيل باوزير يعقد الدورة السادسة برئاسة المدير العام للمديرية

المكتب التنفيذي بغيل باوزير يعقد الدورة السادسة برئاسة المدير العام للمديرية

غيل ياوزير (حضارم اليوم )خاص

ترأس الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير الدورة السادسة للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير وذلك لمناقشة التقرير المقدم من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية و التقرير المقدم من ممثل مكتب وزارة النقل بالمديرية وبعض القضايا التي ترتبط بمصالح المديرية.

وقد افتتح المدير العام بالمديريه الاجتماع مرحبا بأعضاء المكتب التنفيذي وشكرهم على الحضور بعد ذلك تم مناقشة المحضر السابق بعد قراءته من قبل الأخ عبدالله سويد ، مدير ادارة السكرتارية الفنيه من قبل مدراء المكاتب التنفيذية ، كما تم تقييم تنفيذ التكليفات السابقة المذكوره في المحضر.

واستعرض الاجتماع تقرير مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل بالمديرية من قبل الأستاذ أحمد الجوهري مدير المكتب وتقرير مكتب النقل بالمديريه من قبل الأستاذ محمد عبيدي ممثل المكتب بالمديرية وقد تم مناقشة التقريرين من قبل أعضاء المكتب التنفيذي وتم الرد على جميع الاستفسارات من قبل مدير مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل وممثل مكتب النقل بالمديريه.

من جانبه أكد الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير على ضرورة التنسيق بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الأشغال العامة ومكتب الصحة بالمديرية بما يخص النزولات الميدانية للمنشآت الخاصة والأسواق ، كما حثهم على أن تشمل هذه النزولات والمتابعة والمراقبة في جميع مناطق المديرية ومحاسبة المخالفين.

كما وجه المير العام ممثل مكتب النقل بالمديرية سرعة تجهيز ورفع الدراسة حول تأسيس مكتب مستقل لوزارة النقل بالمديرية وشدد على بدل المزيد من الجهود ومضاعفتها لخدمة المديرية وأهلها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …