أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / شبوة فيها سمٌ قاتل.. وجه ٱخر لعدوان الشرعية

شبوة فيها سمٌ قاتل.. وجه ٱخر لعدوان الشرعية

شبوة ( حضارم اليوم ) متابعات

تواصل محافظة شبوة دفع كلفة الاحتلال الإخواني الغاشم، وتشهد على تفشي العديد من الأوبئة القاتلة.

مدينة عتق على وجه التحديد شهدت خلال الساعات الماضية، ثلاث حالات وفاة بحمى الضنك، وهو مرضٌ سجّل حضورًا مرعبًا في محافظة شبوة.

حالات الوفاة الثلاث التي وقعت في توقيتات متقاربة للغاية، جاءت في ظل مناشدات من المواطنين بالتدخل لإنقاذ الوضع في الأحياء الموبوءة.

ومؤخرًا، ارتفعت حالات الإصابة بحمى الضنك في محافطة شبوة، بشكل غير مسبوق بين المواطنين.

وفي هذا الإطار، حذَّر مصدر طبي من إمكانية حدوث كارثة بسبب افتقار مستشفى عتق لأبسط الخدمات والتجهيزات الطبية، وقال إنَّ المحافظة تعاني أيضًا من مشكلات أخرى مثل الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، وانعدام عمليات الإصحاح المائي والبيئي.

العدوان “الصحي” هو أحد صنوف الإرهاب الخبيث الذي تشنه الشرعية ضد الجنوب، الذي يدفع بدوره كلفةً باهظة للغاية من جرّاء الاحتلال الإخواني الغاشم.

هذا الاستهداف الخبيث لا يتمثّل في القطاع صحي وحسب، بل تشهد مختلف قطاعات الحياة إهمالًا متعمدًا بعدما دأبت “الشرعية” على إشهار سلاح تردي الخدمات على صعيد واسع.

مثل هذه الاعتداءات الغاشمة التي تفرض مزيدًا من الظلمة الإخوانية على الجنوب، تضاعف المطالب نحو مزيدٍ من التحركات عملًا على أن يتحرّر الجنوب إداريًّا وبالتالي يخوض التحدي الأهم نحو إحداث نقلة نوعية في البنية التحتية والخدمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …