الرئيسية / أخبار محلية / منظمة البحث عن أرضية مشتركة تمنح مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بمسيمير لحج أجهزة ومعدات عمل.

منظمة البحث عن أرضية مشتركة تمنح مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بمسيمير لحج أجهزة ومعدات عمل.

لحج ( حضارم اليوم ) محمد مرشد عقابي:

أوضح الأخ “فاروق العبادي” مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية المسيمير محافظة لحج بإن مكتب الأحوال المدنية بالمديرية تسلم أمس الأربعاء أجهزة ومعدات عمل من قبل منظمة البحث عن أرضية مشتركة وذلك في إطار مشروعها الموسوم بـ”تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية”.

وأثنى “العبادي” في تصريح صحفي خص به كاتب هذه السطور على دور منظمة البحث عن أرضية مشتركة الهادف لتعزيز وتيرة عمل قطاع الأحوال والسجل المدني بالشكل الذي يلبي مطالب المواطنين، مؤكداً بان هذا الدعم سوف ينعكس إيجاباً في تطوير أداء مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني وسيساعد في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المديرية.

وقال “العبادي” في معرض تصريحه بان قيادة مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني حريصه كل الحرص لتقديم مختلف أشكال الخدمات لأهالي المديرية، وستعمل بكل ما بوسعها لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الوثائق اللأزمة وبطاقات إثبات الهوية الشخصية، لأفتاً الى ان هذه التجهيزات والتأثيثات المهمة المقدمة من الأخوة في منظمة البحث عن أرضية مشتركة والتي جاءت في الوقت المناسب ستسهم دون شك في تغطية حاجة الجميع للوثائق الثبوتيه بعد فترة طويلة كابد فيها ابناء المسيمير عناء السفر ومختلف الخسائر والمشقة والأتعاب للحصول على مثل هذه الوثائق الرسمية.

وأعرب “العبادي” في ختام حديثه عن شكره وتقديره الكبير للأخوة في منظمة البحث عن أرضية مشتركة وبشكل خاص للقائمين على مشروع “تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية”، مثمناً الجهود الجبارة الي يبذلونها في سبيل الرقي بمستوى أداء معظم القطاعات الخدمية والتنموية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …