الرئيسية / أخبار محلية / إصلاح أنبوب المياه المغذي لمديرية البريقة

إصلاح أنبوب المياه المغذي لمديرية البريقة

عدن(حضارم اليوم )محمد القادري

تمكن مهندسو وفنيو المؤسسة المحلية للمياه بالعاصمة عدن ، مساء يوم أمس الثلاثاء ، في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق مديرية البريقة ، بعد تعرضه لكسر في جسر الرئيسي المؤدي إلى مركز المديرية .

وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها المهندسون والفنيون والعاملون بالمؤسسة وعلى رأسهم المدير العام للمؤسسة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، ونائبه لشؤون المياه ، المهندس محسن المشدلي ، في معالجة الخلل الطارئ وإعادة ضخ المياه للمديرية ، مثمناً دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود في تقديم الدعم الفني لإنجاز هذا العمل الخدمي الهام .

كما قدم مدير البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن إعتذاره للمواطنين عن هذا الإنقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة ، والذي بذل كادرها الهندسي والفني والعاملين فيها جهوداً كبيرة رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية التي تعاني منها مؤسسة المياه في الوقت الراهن .

فيما أوضح مدير المياه بالمديرية ، المهندس عبدالله زين ، بأن عمال المؤسسة ، قد تمكنوا ، مغرب اليوم ، من إعادة ضخ المياه ، إلى خزانات فقم الواقعة خلف شركة مصافي عدن ، ومن ثم توزيعها إلى مناطق مديرية البريقة بحسب البرنامج الزمني المتعارف عليها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …