أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال التشجير وتشذيب المساحات الخضراء في عدد من شوارع مديريات المحافظة

مدير نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال التشجير وتشذيب المساحات الخضراء في عدد من شوارع مديريات المحافظة

عدن(حضارم اليوم ) محمد القادري

تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، أعمال التشجير والتزيين وقص وتشذيب المساحات الخضراء في عدد من شوارع مديريات المحافظة .

وفي الزيارة ، استمع المهندس أنعم ، من مدير إدارة الحدائق والتشجير بالصندوق ، المهندس صالح محمد الرداعي ، إلى شرح مفصل عن أعمال التشجير في غرس العديد من الشتلات المتنوعة في الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات والحدائق ، بالإضافة إلى تهذيب وتشكيل الأشجار في بعض شوارع مديريات المحافظة .

وأشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد أنعم ، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير لتحسين مظهر المحافظة وتزيينها بالأشجار وتحسين شوارعها بما يظهرها بالمنظر الجمالي اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد .

وخلال الزيارة ، أشار المهندس أنعم ، إلى أن صندوق النظافة والتحسين ، وبناءً على توجيهات محافظ المحافظة – رئيس مجلس إدارة الصندوق – أحمد حامد لملس ، مستمر في العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته من أجل تحسين مظهر محافظة عدن الجمالي والبيئي ، والعمل على مواكبة النمو الكبير والسريع الذي تشهده المحافظة .

ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع ، مطالباً إياهم إلى الإستفادة من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي دارسعد يناقش الإنجازات والتحديات المستقبلية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد قسم الشؤون الاجتماعية اجتماعاً موسعاً اليوم، برئاسة الأستاذ حسين علي …