الرئيسية / أخبار محلية / فريق النزول التقييمي بانتقالي المهرة في زيارة لمديرية المسيلة

فريق النزول التقييمي بانتقالي المهرة في زيارة لمديرية المسيلة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

قام فريق النزول التقييمي في يوم السبت الموافق: ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠م بزيارة إلى مديرية المسيلة ، و تأتي هذه الزيارة في إطار برنامج القيادة المحلية للنزولات الميدانية و خطة عملها للعام الجاري .

ترأس فريق النزول الأستاذ/ حسان مهدي (القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية -نائب الرئيس) و ضم عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية.

حيث قام فريق النزول بمعية الأخ/ سعيد سالم الزويدي (رئيس القيادة المحلية بالمديرية) و عدد من أعضاء هيئتها التنفيذية في مقر المجلس بالمديرية ، للإطلاع على الوثائق و السجلات و مناقشة القضايا الإدارية والتنظيمية و إطلاع قيادة المديرية على المستجدات و التوجيهات المرحلية .

وفي مساء نفس اليوم عقد اجتماع مشترك ضم بالإضافة إلى فريق النزول و تنفيذية المديرية عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية و قيادة المجلس بالمحافظة عن مديرية المسيلة .

ومن خلال الاجتماع أكد الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة على أهمية العمل الإداري و التنظيمي بمجالس المديريات، مشدداً على بذل المزيد من الجهود للمساهمة في تطوير العمل المؤسسي للمجلس .

هذا وقد ناقش الاجتماع جملة من القضايا الداخلية و النشاطات والأوضاع العامة في المديرية .وخرج المجتمعون باتفاق على حزمة من القرارات و الإجراءات الهادفة إلى تعزيز الأداء الداخلي و الإسهام الايجابي في دراسة و تقييم الإحتياجات الإنسانية و التنموية لأهالي المسيلة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اختتام الدورة التدريبية في علوم الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط بمقر قيادة لواء الضبه

الشحر (حضارم اليوم) خاص برعاية كريمة من قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، اختتمت …