الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن والاستقرار بمدينة الغيضة

مناقشة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن والاستقرار بمدينة الغيضة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

ناقش وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، مع مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان، طبيعة سير العمل في مشروع المياه الخاص بمناطق بلحاف وهروت وضبوت، والتي يجري العمل فيها حاليا بتمويل من السلطة المحلية، وبدعم ومتابعه مباشرة من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي اللقاء – الذي عقد بمكتبه بديوان عام المحافظة – شدد الوكيل الجعفري على ضرورة حث المقاولين العاملين في المشروع بسرعة استكمال العمل فيه، وفق المدة المحددة في العقود والمواصفات والمعايير المتفق عليها لما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين في تلك المناطق.

وتطرق اللقاء الى قضية حصة الأحياء السكنية من الغاز المنزلي، وكذا التسعيرة الخاصة بالبيع، والسبل الكفيلة بزيادة حصة المحافظة من مادة الغاز ، وبما يحقق الاكتفاء، وكذلك حصر نقاط البيع والمحلات التي منحت تصاريح البيع، وبما يضمن ضبط الأسعار في السوق المحلي والحد من عملية التلاعب بها.

ووقف اللقاء على مخرجات اللجنة الأمنية المتعلقة بالإجراءات الخاصة بالدراجات النارية، وسيارات الأجرة التي لا تحمل لوحات معدنية، الى جانب القرارات السابقه المتعلقة بمنع إطلاق النار والألعاب النارية في المناسبات ، وشدد على ضرورة مباشرة تطبيق تلك الإجراءات ومحاسبة المخالفين.

هذا وأشاد الوكيل بن عويض بطبيعة أداء قيادات المديريات سيما تلك التي التزمت بمنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات ، لافتا الى ان السلطة المحلية عاقدة العزم على تطبيق تلك الإجراءات في عموم مديريات ومناطق المحافظة وستتخذ إجراءات صارمة بحق المخالفين.

وفي ختام اللقاء عبر وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، عن شكره وتقديره البالغين لجميع المواطنين والعقال والوجهاء على تعاونهم مع رجال الأمن ، ويتقيدون بالإجراءات المتخذة من قبل السلطة المحلية بشأن منع إطلاق النار ، مبينا أن تعاونهم واستجابتهم اسهمت الى حد كبير في حفظ الامن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة ،داعيا البقية الى الحذو حذوهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …