الرئيسية / أخبار محلية / أمين محلي عدن يوجه بسرعة صيانة المولد الكهربائي بمحطة ضخ المياه لمديرية البريقة

أمين محلي عدن يوجه بسرعة صيانة المولد الكهربائي بمحطة ضخ المياه لمديرية البريقة

عدن (حضارم اليوم )محمد القادري

وجه أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن ، بدر معاون ، بسرعة صيانة المولد الكهربائي الخاص للمحطة الرئيسية لضخ المياه الواقعة في منطقة الفارسي بمديرية البريقة .

جاء ذلك ، زيارته ، اليوم ” الثلاثاء ” ، إلى المحطة ، ومعه المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، لإطلاعه عن قرب ، عن أسباب إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، بناءً على توجيهات محافظ العاصمة عدن ، أحمد حامد لملس .

وفي الزيارة ، أستمع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، من القائمين على المحطة ، من أن إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، خلال اليومين الماضين ، ناتج عن عطب في المولد الكهربائي بالمحطة الرئيسية لضخ المياه بالفارسي .

ووجه معاون ، المختصيين في مؤسسة المياه ، بمعالجة فورية بصيانة المولد الكهربائي للمحطة ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه الإستمرارية في إيصال تدفق المياه لجميع المواطنين .

وخلال الزيارة ، أشار معاون ، إلى أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، تولي هذا القطاع الخدمي الهام جل إهتمامها ، مؤكداً الحرص على تقديم كافة أشكال المساعدة والمساندة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، لكي تؤدي مهامها وواجبها على أكمل وجه .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …