الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يفتتح مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الرياضي

مدير عام المنصورة يفتتح مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الرياضي

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

افتتح مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، محمد عمر البري ، مشروع إعادة تأهيل وتجهيز ملعب نشوان الرياضي الشعبي ، البالغ تكلفته ” 60 مليون ريال ” ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .

ويتضمن المشروع ، والذي نفذه ” مكتب بن حميد للمقاولات العامة ، في فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي ذات المواصفات الرياضية ، بمساحة تقدر ” 950 ” متر مربع ، بعد قشطها وتسويتها وردمها بتربة ناعمة ، وكذا بناء مدرجات تتسع لعدد ” 200 ” متفرج .

وعقب قص الشريط ، إيذاناً بافتتاح المعلب رسمياً وشعبياً ، عبر مدير عام المنصورة ، محمد البري ، عن سعادته الغامرة ، من تنفيذ وإنجاز هذا المشروع ، في الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية .

وأكد البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، بكافة الملاعب الرياضية الشعبية المتواجدة في مختلف مناطق المديرية .

وأشار مدير عام المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية الملاعب الشعبية ، والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين ، لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية ، وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في المدينة خاصة والبلد عامة .

وفي فعالية الإفتتاح ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي – مدير مكتب الشباب والرياضية بمديرية المنصورة ، عارف ياسين أحمد ، أقيمت مباراة ودية تعارفية وحبية ، جمعت فريقي من نجوم الزمن الجميل من مديرية المنصورة ، والتي أنتهت بتعادل إيجابي ، بأربعة أهداف لكل منهما ، بعد ذلك قام قائدا الفريقان ، بإهداء كأس المباراة الإستعراضية ، إلى مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري .

شارك في الإفتتاح ، مديرا مكتبي التربية والتعليم ، والصناعة والتجارة بالمديرية ، علي علوي السويري ، وفيصل محمد الصنعاني ، وعدد من الشباب والرياضيين بمديرية المنصورة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة

عدن (حضارم اليوم) خاص دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحكومة لتحقيق مطالب …