الرئيسية / أخبار محلية / وكيل اول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح مشروعات تربوية وتعليمية جديدة في مديرية غيل باوزير ( صور )

وكيل اول الوزارة مدير تربية حضرموت يفتتح مشروعات تربوية وتعليمية جديدة في مديرية غيل باوزير ( صور )

غيل باوزير ( حضارم اليوم ) خاص

افتتح وكيل اول وزار التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون مشروعات تربوية وتعليمية جديدة ونوعية متزامنة مع مطلع العام الدراسي الجديد 2020/2021 بعدد من مجمعات ومدارس مناطق المديرية بمعية المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبدالعزيز عمر عمشوش

حيث افتتح الوكيل عبدون مشروع إعادة تأهيل مدرسة عبدالله غريب للتعليم الأساسي مع تحسين البيئة المدرسية , وكذا افتتاحه معامل حاسوب مع مكتب للمعلمين ومختبرات علمية حديث في كل من مجمع اللواء الركن عمر سالم بارشيد التعليمي للبنين والبنات بمنطقة العيون ومجمع ام سلمة التعليمي للبنات بمنطقة الصداع ومدرسة حباير للتعليم الأساسي بمنطقة القارة.

وفي خلال الافتتاح أكد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أهمية هذه المشاريع في توفير الأجواء الملائمة والمناسبة التي تساعد على خلق استقرار العملية التربوية والتعليمية بالمديرية .
مثمن الدعم المتواصل واللامحدود من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بكل شبر في الرقعة الجغرافية .

ولفت الوكيل عبدون إلى أن مديرية غيل باوزير مثل غيرها من المديريات حظيت وستحظى بالعناية والاهتمام من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في عملية التدخلات ووفقاً للإمكانات المتاحة من أجل حصد طلابها وطالباتها مراتب مشرفة وعالية على مستوى المحافظة والوطن .

مؤكداً ضرورة مواصلة هذه النجاحات المتميزة في التحصيل العلمي والاستفادة من هذه التدخلات النوعية للارتقاء والنهوض بواقع الحقل التربوي والتعليمي بالمديرية والمحافظة .

الاعلام التربوي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …