أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة يدفع بتعزيزات جديدة إلى جبهة الضالع (تفاصيل)

قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة يدفع بتعزيزات جديدة إلى جبهة الضالع (تفاصيل)

الضالع ( حضارم اليوم ) المركز الإعلامي لجبهة الضالع / محمد مقبل أبو شادي

دفع قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة العميد “عمار علي محسن” بتعزيزات عسكرية جديدة من المقاتلين المدججين بالأسلحة و الآليات من اللواء “الثاني عشر” عمالقة بالساحل الغربي، إلى خطوط النار المشتعلة بجبهات القتال شمالي محافظة الضالع.

و وصلت الى جبهة “مريس” شمالي الضالع، قبل أيام عددا من السرايا القتالية التابعة للواء “الثاني عشر” عمالقة لمساندة أبطال القوات الجنوبية المرابطين في مواقع الجبهة الإستراتيجية هناك.

و في تصريح خاص للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، قال قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة العميد عمار علي محسن، ان هذه التعزيزات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها قيادة اللواء “الثاني عشر” خاصة و ألوية العمالقة بشكل عام، في إسناد وحدات القوات الجنوبية المرابطة بجبهات القتال في محافظة الضالع.

و أشار العميد عمار علي محسن، إلى ان هذه التعزيزات تأتي في وقت تحاول فيه المليشيات شن هجماتها المستميتة صوب مواقع القوات الجنوبية بالضالع، بهدف تحقيق تقدم عسكري مليشياوي أصبح اليوم ضربا من الخيال بالنسبة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

و أكد قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة في ختام تصريحه على واحدية الهدف و المصير المشترك بين جميع تشكيلات القوات الجنوبية في مختلف الجبهات و المحافظات .

و يواصل قائد اللواء “الثاني عشر” عمالقة العميد عمار علي محسن، جهوده الحثيثة و مساندته المستمرة لأبطال القوات الجنوبية المشتركة بالضالع منذ اندلاع المعارك مطلع العام الماضي.

المركزالاعلاميلجبهه_الضالع

(الأربعاء/ 16 أيلول 2020 للميلاد)

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …