الرئيسية / أخبار محلية / “باسمير وباعباد وباجابر” يطمأنوا على صحة باعثمان والعكبري

“باسمير وباعباد وباجابر” يطمأنوا على صحة باعثمان والعكبري

المكلا (حضارم اليوم )خاص

قام الاستاذ حسن علي باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية والدكتور محمد أبوبكر باعباد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية الوطنية والأستاذ رائد باجابر عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة للاطمئنان على صحة الأستاذ سالم عبدالمنعم باعثمان عضو الجمعية الوطنية الدي تعرض في الايام الماضية الى وعكة صحية المت به دخل على اثرها الى المستشفى لتلقى العلاج والحمد لله بداء يتعافى منها نحمد الله على سلامته طهورا ان شاء الله مع تمنياتنا له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

كما قام بزيارة الأستاذ خميس العكبري رئيس الإدارة الجماهيرية لانتقالي حضرموت لاطمئنان على صحتهم ومتمنيين له طول العمر المديد .

وخلال الزيارة تبادل الجميع الحديث عن القضية الجنوبية وما وصل إليه الوفد المفاوض في اتفاق الرياض بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وخلال الزيارة قال الاستاذ باعثمان : زيارتكم روح الحياة ونسيم تجديد شرايينها، وانها قد مثلت افرازات النوعية وبروز جوهرها وعلمتني دروس مناهجها الحديثة ولكنني حاليا لم استكمل قراءة صفحاتها .

وبدورهما أعربا باعثمان والعكبري عن شكرهما لباسمير وباعباد وباجابر على زيارتهم التي أثمرت جهودها في الحديث عن القضية الجنوبية وما وصلت إليه من تقدم على الصعيدين المحلي والدولي.

الجدير بالذكر أن زيارة باسمير وباعباد وباجابر للاطمئنان على صحة “باعثمان” و “العكبري” تحمل الكثير من المعاني، لا سيّما فيما يتعلق بالتكاتف بين أبناء حضرموت ، وهو تكاتف يمثل عنصر قوة كبيرة للجنوب وقضيته العادلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …