الرئيسية / أخبار محلية / مليشيا الحوثي تختطف 30 من المتضامنين مع القتيل “الأغبري” بتهمة إثارة الفوضى وتصادر لافتات تدين الجريمة

مليشيا الحوثي تختطف 30 من المتضامنين مع القتيل “الأغبري” بتهمة إثارة الفوضى وتصادر لافتات تدين الجريمة

صنعاء ( حضارم اليوم ) متابعات

إختطفت ميليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، 30 مواطنا من المتضامنين مع القتيل “عبدالله الأغبري” بتهمة التحريض وإثارة الفوضى.

ونشر الإعلامي الحوثي أسامه ساري، أن “المباحث الجنائية وأجهزة الأمن اعتقلت اليوم في صنعاء، ثلاثين عنصرا، مرتبطين بالعدوان”.

وأضاف في صفحته على موقع فيسبوك، أن المختطفين “كانوا يمارسون التحريض وتنفيذ مخطط لإثارة الفوضى بذريعة التظاهر تضامنا مع الأغبري”.

ووفقا لـ “ساري” فقد داهمت أجهزة الأمن التابعة للحوثيين أيضاً “عددا من محلات الأوفست والطباعة والخطاطين، وصادرت الالاف من اللافتات التحريضية التي طبعتها تلك العناصر بعشرات الملايين تجهيزا للخروج في مظاهرات بالعاصمة صنعاء”.

ونقل عن الأجهزة الأمنية أن من أسماهم “المرتزقة متورطين في هذه التحركات تحت يافطة التضامن مع الاغبري”.

وشهدت العاصمة صنعاء ومحافظات اخرى خلال الأيام الماضية، مظاهرات للتضامن مع أسرة القتيل عبدالله الأغبري، الذي قتل على يد مالك محل السباعي لبيع الجوالات في صنعاء وآخرين معه قبل أسبوعين، بعد ست ساعات من التعذيب، في قضية أثارت الرأي العام اليمني عقب انتشار فيديوهات للتعذيب على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …