الرئيسية / أخبار محلية / بدء العام الدراسي الجديد في ثانوية شحير للبنين بغيل باوزير

بدء العام الدراسي الجديد في ثانوية شحير للبنين بغيل باوزير

شحير (حضارم اليوم)أسعد باضريس

بدأ في ثانوية شحير للبنين أول يوم دراسي للعام الدراسي 2020_2021م الذي توافد إليها طلاب الثانوية إلى مقاعد الدراسه وسط نشاط وحيوية بعد إنقضاء الأيجازة الصيفية التي قضوها في نفع أنفسهم وترفيهها .

هذا وكان في مقدمة أستقبال الطلاب الأستاذ/ سعيد عبدالله الشعملي مدير الثانوية ومعه الطاقم التعليمي من المعلمين والإداريين ..

وفي كلمته لطلاب الثانوية هنأ الأستاذ/سعيد الشعملي مدير الثانوية الطلاب بمناسبة العودة للمدرسة وبدء العام الدراسي الجديد ، حاثهم لبذل المزيد من الجهد والمثابره من أول حصة دراسية ، سائلا الله العلي العظيم أن يوفقهم في دراستهم لنفع أنفسهم وأهليهم وبلدهم .

وأشار مدير الثانوية في كلمته
أمام الطلاب إلى حرص مكتب وزارة التربية والتعليم بقيادة الأستاذ القدير /جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وكذا اهتمام الاستاذ / عبدالعزيز عمر عمشوش لتنفيذ الحصه الاولى و أستقرار العملية التربوية والتعليمة ليشهد هذا العام المزيد من النجاحات ، وكذا بتوفير متطلبات تسيير العملية التعليمية بصورة متميزة ، من حيث توسعت المدرسة وقاعات الكمبيوتر وتوفير مختبر كاملا وظلة وكل وسائل الأنشطة لتطوير المنظومة التعليمية .

ثم أطمأن مدير الثانوية الأستاذ سعيد الشعملي على سير العملية التعليمية في أجنحة وصفوف الثانوية بحسب الخطة التي أعدتها إدارة الثانوية و توجهات مكتب وزارة التربية والتعليم .

ومن جهة أخرى أهتمت إدارة الثانوية بالعمل بالوقاية والأحترازات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا ، حيث قامت بتعقيم الصفوف والمكاتب والقاعات والممرات ودورة المياة ، وتعقيم الطلاب والمعلمين عند بوابة المدرسة اثناء دخولهم ، وتوزيع الكمامات على الطلاب والطاقم التعليمي والأداري ، والأخذ بعملية التباعد وأخذ المسافة الآمنه ، ونشر بروشرات توعوية عن طرق الحماية من فيروس كورنا لطلاب الثانوية ، جاء هذا الاهتمام من قبل إدارة الثانوية من اجل الحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين والإداريين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …