أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / النخبة الحضرمية سداآ منيعآ أمام المشاريع الواهية ..

النخبة الحضرمية سداآ منيعآ أمام المشاريع الواهية ..

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

إستطاعت النخبة الحضرمية تثبيت دعائم الأمن في ساحل و هضاب حضرموت و كل يوم تتكشف لنا ما تخطط له بعض قوى الإرهاب المدعومة من دول خارجية ..

فكل يوم يتم القبض على الخارجين عن القانون بحوزتهم أسلحة أو ممنوعات أخرى يتم تهريبها بطرق مختلفة لدعم عناصر تخريبية هدفها زعزعة الأمن والإستقرار وتعكير السلم الإجتماعي ، ناهيك عن إفشال الكثير من المخططات التي تنوي تسليم حضرموت لعناصر إرهابية ..

الجندي الحضرمي بات اليوم نموذج يشاد بوطنيته الحقيقية على أرض الواقع ، إضافة للضبط والربط العسكري إذ يسهرون الليالي لأجلك أنت بالمقام الأول أخي المواطن ولتكون حضرموت مثال للأمن تتوفر فيه مقومات الحياة التي يستطيع من خلالها المواطن أداء عمله بكل حرية وكرامة ..

كما نجدهم اليوم منتشرين في كل أنحاء المدن والخطوط للحفاظ على السكينة العامة ومنع العابثين من إستغلال بعض الظروف التي تمر بها حضرموت والوطن عموماً ، فكل محافظة تعاني من تردي الخدمات نتيجة الحرب التي تواجه المشروع الإيراني غير أن تلك القوى تحاول إيجاد لها مبررات وطرق في تمرير مشاريعها “بحق يراد به باطل” ..

هنا نؤكد للجميع اليوم أن قوات النخبة الحضرمية لم تتكون إلا لأجل حضرموت ولن تكون لقمة سائغة لمن يريد إستهدافها وتهديدها وجرها لمستنقع العنف ، بل ستدافع بما أوتيت من قوة عن شرفها وكرامتها الحضرمية “فحضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس” …

“وحوشنا لبست الجبال وإعتلت قمم المجد”

التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …