الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه لكليات جامعة حضرموت لمساعدتها على استئناف العملية التعليمية

انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه لكليات جامعة حضرموت لمساعدتها على استئناف العملية التعليمية

المكلا(حضارم اليوم )خاص

واصلت لجنة مجابهة كورونا التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، تنفيذ نشاطها الداعم لجامعة حضرموت ، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية لكلياتها ، من مستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، لتمكينها من استقبال الطلاب واستئناف العملية التعليمية بأمان .

وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي .. سلمت اللجنة الصحية ، ممثلة برئيسها الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، ونائبه الدكتور يسلم علي باوزير ، صباح اليوم الأحد كليتي التربية والعلوم البيئية ، حصتهما من مستلزمات الحماية الطبية ، من كمامات وقفازات و مواد تعقيمية .

تسلم حصة كلية التربية ، عميدها الدكتور سعيد بلعفير ، فيما تسلم مخصص كلية العلوم البيئية ، عضو هيئة التدريس ، الدكتور جمال أبوبكر عباد .

الجدير بالذكر أن اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، في إطار جهودها لاحتواء وباء كورونا ، ساهمت في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات من المعدات والأجهزة الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، بعد أن تحصلت على دعم سخي من قيادة المجلس ، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ودفعتين نوعيتين من المساعدات الطبية من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنتظر وصول دفعة ثالثة من الدعم الطبي من الأشقاء الإماراتيين ، خلال الأيام القادمة ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …