الرئيسية / أخبار محلية / بدعم إماراتي ..الهلال الأحمر يسلم سيارتين للسلطة المحلية بتريم

بدعم إماراتي ..الهلال الأحمر يسلم سيارتين للسلطة المحلية بتريم

تريم (حضارم اليوم )خاص

في طار جهود ومتابعات حثيثة للسلطة المحلية بتريم ممثلة بالمستشار القانوني خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم للجهات الدوليه والمانحه تكللت هذه الجهود باعتماد سيارتين هايلكس دعما من هئية الهلال الاحمر الامارتي.

حيث تسلمت السلطة المحلية بتريم سيارتين وذلك ضمن برنامج توزيع السيارات على الإدارات والمؤسسات الخدمية بمحافظة حضرموت المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي .

من جهته أعرب السيد حميد بن راشد الشامسي رئيس المساعدات الانسانية للهلال لاحمر الاماراتي باليمن عن سعادته لجهود السلطة المحلية بتريم ، مضيفا أنها تستحق الكثير من الدعم .

بدورها قدمت السلطة المحلية بتريم ممثلة بمدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي والمهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق درعا لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي تقديرا وعرفانا للجهود المبذولة من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لدعم الانشطة الخدمية والتنموية بالمديرية.

كما تقدم مدير عام تريم للاستاذ شوقي كرامة التميمي منسق فريق الهلال الاحمر الامارتي بحضرموت بجزيل الشكر والتقدير له عن مايقدمه لخدمات وايصال مطالب السلطة المحلية للجهات ذات العلاقة سائلين المولى عزوجل ان يجعل كله جهودة في ميزان حسناته.

وفي ذات السياق عبر مدير عام تريم عن شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لجهودها المتواصلة بدعم السلطة المحلية بتريم ومساندتها في كافة القطاعات الخدمية املين ان يستمر ذالك العطاء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

صندوق الأمم المتحدة للسكان يسلم “سيارة” للجهاز المركزي للاحصاء بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص سلم صندوق الأمم المتحدة للسكان بالعاصمة عدن، اليوم، الجهاز المركزي للاحصاء، سيارة …