الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تنفذ حملة ملاحقة الدراجات النارية المخالفة لأنظمة السير في جولة الريان

الأجهزة الأمنية بغيل باوزير تنفذ حملة ملاحقة الدراجات النارية المخالفة لأنظمة السير في جولة الريان

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير حملة لملاحقة الدراجات النارية المخالفة لأنظمة السير بقيادة العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي القائم بأعمال مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير والنقيب سعيد مبارك بن كليب قائد مركز أمن شحير ونائبه النقيب عبداللّٰه هبشان بجولة الريان.

وقد استهدفت الحملة الدراجات ذات الأصوات المزعجة والتي بدون أضواء أمامية وخلفية وصغار السن والدراجات التي ركابها أكثر من ثلاثة ركاب وأصحاب السباقات التي تجري من حين لآخر في جولة الريان من .

ووجه العقيد باشكيل خلال كلمة ألقاها للمخالفين قال فيها : أن الأمن العام جاء ليس لقمع المواطنين وليس لارهابهم إنما جئنا للنصح والإرشاد التوعوي لما من شأنه الحفاظ على سلامة أبنائنا وأخواننا خاصة أثناء قيادة الدراجات النارية.

وأكد العقيد باشكيل ، أن الحملات تستهدف مخالفي قواعد السير ، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف بكل صرامة ، داعيا أولياء الأمور والأهالي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمراقبة أطفالهم وأبنائهم ومنعهم من الدخول في السباقات والتقيد بأنظمة السير.

من جانبه وجه الشيخ صادق بن طيير إمام جامع شحير في كلمه توجيهية توعظية يبن من خلالها أن قيادة الدراجة النارية نعمة وليست نقمة، ودعاهم لاستغلال هذا النعمه والاستفادة منها في قضاء الحوائج ،شاكرا الدور الأمني في المديرية على القيام بمثل هذه الحملات على مخالفي قواعد السير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …