الرئيسية / تقارير واخبار / تقرير – خاص: جنود التحالف العربي ..مرور خمسة أعوام لذكرى شهداء الغدر

تقرير – خاص: جنود التحالف العربي ..مرور خمسة أعوام لذكرى شهداء الغدر

المكلا ( حضارم اليوم ) تقرير-خاص

تمر على ذكرى الغدر خمسة أعوام التي راح ضحيتها 45 جنديا إماراتيا برفقة آخرين سعوديين وبحرينيين.

خيمت في هذه اليوم سحب الحزن على الشعب الإماراتي الشقيق وشعب السعودية والبحرين الشقيقتين، بعد أن قصفت أيادي موالية لقطر مخزن أسلحة راح ضحيتها هؤلاء الجنود وهم يؤدون واجبهم في اليمن.

وجاءت هذه الضربة في وقت كانت تستعد القوات الإمارتية لعملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة الإرهابي.

واستهدفت هذه الضربة الغادرة هؤلاء الأبطال وهم يدافعون عن الوطن، ليصنعون انتصارا إلى جانب انتصارات أبناء الجنوب التي سطروها في سطور التاريخ بأحرف من ذهب.

_ مواطنون يصفون الحادثة بذكرى الانتصار والبطولة :

تزامنا مع مرور هذه الذكرى على مواطنون في محافظات الجنوب أن هذه الذكرى تعتبر ذكرى انتصار وبطولة ورفعة على الغدر والخيانة، والتي ضحى فيها شركاء النصر قوات التحالف العربي بدمائهم الزكية من أجل دحر القوات الإرهابية التي تحكم سيطرتها على الأراضي اليمنية وخلق الفوضى وممارسة كافة أساليب القمع والاضطهاد ضد اليمنيين.

_ الدم الإماراتي شريك انتصار في اليمن :

يعتبر الدم الإماراتي شريك الانتصارات التي تحققت في مناطق ومحافظات مختلفة في اليمن ،ولا سيما المحافظات الجنوبية المحررة والتي اختلط في معاركها الدم الإماراتي بالدم الجنوبي وسطروا من خلالها ملاحم بطولية ضد العدو المحتل في البلاد.

لذلك هاهي دولة التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكافة دول التحالف العربي هي شريكة في النصر والانتصار في المحافظات المحررة.

وتعتبر هذه الذكرى الخامسة التي استهدفت فيها الأيادي الغادرة شهداء الواجب الإماراتي ذكرى خالدة ومخلدة عند الشعبين الشقيقين ، فهنيئا لهؤلاء الشهادة بإذن الله تعالى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …