الرئيسية / أخبار محلية / القائد كمال الحالمي يواصل حملة ضبط الدراجات النارية بشوارع المنصورة ويضبط عدداً منها

القائد كمال الحالمي يواصل حملة ضبط الدراجات النارية بشوارع المنصورة ويضبط عدداً منها

عدن ( حضارم اليوم ) خاص علاء بدر

تستمر حالياً في مدينة المنصورة، الحملة الأمنية لمنع سير الدراجات النارية والتي تنفذها قوات الحزام الأمني في القطاع بإشراف ميداني لقائد القطاع القائد كمال مطلق الحالمي.

وتهدف هذه الحملة إلى منع حركة دراجات الموت تنفيذاً لقرار صادر في وقت سابق عن قيادة ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية بالعاصمة عدن، كما شمل القرار ضبط المركبات غير المرقمة، وكذا مصادرة السلاح غير المرخص، واتخاذ الإجراءات لمعاقبة المخالفين.

وفي هذا الصدد نفَّـذ القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني في قطاع المنصورة انتشاراً أمنياً، لإعادة تطبيق القرار إلى الواجهة مرة أخرى لما في ذلك من تحقيق للمصلحة العامة للعاصمة عدن وسكانها وزائريها.

من جهة أخرى استحدث القائد كمال الحالمي نقاطاً سريعة ومفاجأة للتفتيش عن الأسلحة غير المرخصة، لمكافحة ظاهرة حمل السلاح بطريقة غير قانونية، وركوب الدراجات النارية، واستخدام السيارات غير المرقمة في الشوارع التابعة لقطاع المنصورة، حيث تم إيقاف وتحويل عدد من الدراجات النارية المتجولة في خطوط السير بالمنصورة.

وقد شرعت إجراءات الحالمي باتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين، وسط ترحيب شعبي كبير بهذه الخطو.

وتأتي هذه الخطوات الأمنية من أجل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار، والحد من جرائم الاغتيالات، والاختطافات، والسرقات والحوادث المرورية المسببة للإعاقة في المدينة.

وبناءً على حملات أخرى من قبل نفذها الحزام الأمني في قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي فإنه ستتم مصادرة أي سيارة أو دراجة نارية لا تحمل أي لوحة معدنية أو أوراق جمركية، على أن تُـسلَّـم لشرطة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

من جهة أخرى عبرا المهندس نزار هيثم الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ صالح منصور نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس عن سرورهما من تطبيق هذه الإجراءات النظامية اللازمة في الوقت الراهن، والتي يقوم بها القائد كمال الحالمي لقطع دابر الإرهاب والمجرمين من خلال التركيز على وسائلهم التي يستخدمونها عند اقتراف جرائمهم النكراء.

وأشادا بالإنجازات التي بات يحققها الحزام الأمني في قطاع المنصورة عن باقي القطاعات من حيث تنفيذ الحملات الأمنية والاستمرار في تطبيقها مع مرور الوقت.

ولفتا إلى أن قطاع المنصورة يزخر بتثبيت دعامة الأمن بالقانون عن طريق الحزم والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن والمواطنين.

داعيان بقية القطاعات للحذو بحذو قطاع المنصورة، والذي أعطى مثالاً حياً يُحتذى به في قوة الأمن وفرض هيبته.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …