الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حبيل جبر يلتقي نائب محافظ لحج ومدير التربية بالمحافظة

رئيس انتقالي حبيل جبر يلتقي نائب محافظ لحج ومدير التربية بالمحافظة

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر ردفان، فيصل جبران عبد، بزيارة إلى محافظة لحج التقى خلالها عوض بن عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ، والدكتور الزوعري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الزيارة تم مناقشة العديد من القضايا العامة والملفات الخدمية والأمنية والتعليم في المحافظة، لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وعبر جبران عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نائب المحافظ في حلحلة ومعالجة كثير من القضايا العالقة بالمحافظة والعمل المستمر الذي يقوم به في خدمة المحافظة.

كما استمع إلى شرح مفصل من قبل الصلاحي والزعوري كلا على حدة حول طبيعة الأوضاع العامة في المحافظة ومنها التعليم والصحة والكهرباء والخدمات الاخرى، وأهم الصعوبات التي تواجههم.

وأشاد جبران بدور الزعوري والصلاحي من خلال ما ألتمسه منهم من حرص وطني وأخلاقي تجاه أبناء المحافظة ، وطالب الجميع التعاون والعمل بروح الفريق الواحد من اجل لحج وأبناءها الطيبين الذين يعانون ظروفا اجتماعية واقتصادية وخدمية غاية في التعقيد، وبحاجة إلى تعاون الجميع وانتشالها من وضعها المزري
حضر اللقاء عبدالحكيم جبران رئيس قسم التوجيه في مكتب التربية لحج

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …