الرئيسية / أخبار محلية / ترحيب جنوبي واسع لقرار القيادة السعودية بأقالة قائد العمليات المشتركة للتحالف وإحالته للتحقيق

ترحيب جنوبي واسع لقرار القيادة السعودية بأقالة قائد العمليات المشتركة للتحالف وإحالته للتحقيق

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

رحبت قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي حول التحرك الملكي السعودي القاضي باقالة قائد العمليات المشتركة للتحالف الامير فهد بن تركي واحالته للتحقيق مع مسؤولين اخرين بتهمة الفساد المالي بوزارة الدفاع معربين عن امل ان ينعكس هذا القرار الايجابي على سير المعارك في اليمن وان تتبعه قرارات اخرى بحق قيادات تعمل على حرف بوصلة معركة التحالف الحقيقية”

وعبر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية عن سعادته بهذا القرار قائلا:
إحالة فهد بن تركي قائد القوات المشتركة للتحقيق أهم خبر أسعدني وننتظر إحالة الآخرين ممن أفسدوا وعرقلوا التحرير وتعاونوا مع الاخوان المسلميين ومنهم صاحب التمرة ومجاهد العتيبي .

واضاف:المهم الأمور بخير دام سلمان وأبنائه حفظهم الله بالوجود.

من جانبه دعا رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اوروبا أحمد عمر بن فريد الرئيس هادي الى محاسبة المسؤولين اليمنيين المتسبيين في سقوط اسوة بالاجراءات السعودية التي اتخذت بحق الفاسدين والذين تسببوا باطالة امد الحرب في اليمن.

وقال بن فريد في تغريدة له على تويتر:بسبب الفساد سقطت شبوة في قبضة الإخوان، وسقطت جبهة نهم بكاملها في قبضة الحوثي ثم تلتها الجوف ونصف محافظة مأرب.. !

وتابع قائلا:الفساد مناصفة مع عناصر ورؤوس كبيرة في الشرعية ومن المعيب على هادي أن يقف متفرجا ولا يفعل شيء فيما اكبر الرؤوس في الجانب السعودي تم التعامل معها بحزم من قبل ولي العهد

بدورة علق المحامي والقيادي يالحراك الجنوبي يحى الشعيبي على الامر الملكي السعودي قائلا: حيثيات الإوامر الملكية السعودية النافذه بإقالة فهد بن تركي وٱحالته للتحقيق بتهم الفساد تذكرنا بحيثيات قرار اقالة احمد بن دغر بتهم الفساد واحالته للتحقيق والمحاكمه ولكن تم تعينه مستشار للرئئس بدل محاكمته

وتابع قائلا:حيثات الاوامر الملكية لقيت ترحاب كبير وشملت التحقيق مع شركاء تركي بالفساد

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص اليوم السبت، دشن مركز سوث24 للأخبار والدراسات الورشة التدريبية حول مهارات …