الرئيسية / أخبار محلية / جنوبيون يشعلون (تويتر) بهاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس

جنوبيون يشعلون (تويتر) بهاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أكد أبناء الجنوب قاطبة انهم يقفون بقوة خلف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لخوض غمار المعركة القادمة، إلى جانب أي خيارات يتخذها الرئيس الزُبيدي.

وأشعل مغردون وناشطون سياسيون جنوبيين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء اليوم الإثنين 31 أغسطس / آب 2020م بهاشتاج #جيش_الجنوب_معك_عيدروس، تزامنًا مع حلول الذكرى الـ (49) لعيد الجيش الجنوبي، والتي تحل علينا غدًا الثلاثاء الأول من سبتمبر / أيلول.

وقالوا أن الذكرى الـ (49) لعيد الجيش الجنوبي الأبي تعد من الذكريات التي يجب أن لا تُنسى إطلاقًا؛ فهي تُعبر عن جيشنا الذي كانت انتصاراته تدوي المعمورة كلها”.

وأكدوا أن الهاشتاج يهدف للتأكيد على أن شعب الجنوب فوض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في أكثر من مليونية لقيادة وتحقيق هدفهم المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / أيار 1990م.

وأشاروا إلى أن: “تضحيات وبطولات الجيش الجنوبي كانت، وستبقى محل فخر واعتزاز كل جنوبي حر”، معتبرين أن: “قوة الجيش الجنوبي في عام ١٩٧٧م (أي قبل نصف قرن)، كانت تدوي في المعمورة.. وها نحن اليوم نحتفل في الفاتح من سبتمبر / أيلول بعيد الجيش الوطني الجنوبي”.

ودعا الناشطون كافة الجنوبيين للتفاعل مع الهاشتاق وايصال الرسالة إلى العالم أجمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …