الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويناقش جُملة من القضايا

انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويناقش جُملة من القضايا

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه فيصل باعرفة رئيس القيادة بالمديرية، جُملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول الأعمال.

وجددت قيادة انتقالي خنفر تضامنها المطلق مع مطالب الجيش والأمن الجنوبي بصرف الرواتب المتوقفة منذ خمسة أشهر، داعية ضباط وصف ضباط وجنود المديرية بالمشاركة في الفعاليات التصعيدية.

وتطرق الاجتماع إلى موضوع البناء العشوائي وفتح المدارس واستئناف العملية التعليمية في ظل إضراب المعلمين، داعية إياهم للإستشعار بالمسؤولية أمام الطلاب في ظل تجاهل وصمت الحكومة عن تلك المطالب المشروعة وغيرها من المواضيع الهامة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنين.

كما دعا الاجتماع الأجهزة الامنية وقوات الحزام الامني وأفراد القوات المسلحة المرابطة بالمحافظة والمديرية إلى رفع درجة الاستعداد والجاهزية القتالية وحفظ وضبط الأمن الداخلي بمايسهم باستقرار الاوضاع وتطبيعها.

واستعرض في الاجتماع تقرير نشاط الإدارة الجماهيرية و القانونية وحقوق والحريات وتمت المصادقة عليها مع أخذ الملاحظات الواردة عليها.

وفي ختام الاجتماع رحبت قيادة انتقالي خنفر بتعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظا للعاصمة عدن واللواء محمد أحمد الحامدي مديرا لأمن العاصمة، وحيا صمود جنودنا الابطال المرابطين بجبهات الشرف والكرامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …