الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام خور مكسر يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية

مدير عام خور مكسر يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم)محمد القادري

أطلع مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية .

وأستمع الشاجري ، من العاملين بقسم الإنارة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والتي تتضمن إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة في كورنيش قحطان الشعبي ، وعدد من الشوارع الرئيسية والثانوية بالمديرية .

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بجهود العاملين في قسم الإنارة ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب .

وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد أحمد الشاجري ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز مديرية خور مكسر بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، والتي تعد بمثابة واجهة محافظة عدن ، خصوصاً وإنها تحوي العديد من المرافق السيادية ، أبرزها مطار عدن الدولي .

وأكد الشاجري ، بأن مدير خور مكسر ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية بصدد الإعلان عن مناقصة بتوريد مواد صيانة لإنارة مناطق مديرية خور مكسر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …