الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط فرع مؤسسة مياه المديرية

انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط فرع مؤسسة مياه المديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

الماء اساس الحياة، عبارة يرددها الكثيرون من الناس، لم تأتي هذه الجملة من عبثا بل أتت من الفطرة.

وللاهمية الكبيرة والحاجة الملحة اليه وديمومته واستمراره للمواطنيين كافة، اطلعت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير في وقت سابق من هذا الاسبوع على نشاط فرع مؤسسة المياه بالمديرية.

واستمع الاستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس من الاخ/ عمر سالم بلفقيه مدير فرع المؤسسة إلى ابرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل في المؤسسة منها مايتعلق في الجوانب الفنية خاصة فيما يتعلق بضعف ضخ المياه إلى الاماكن المرتفعة في بعض مناطق المديرية، وكذا الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي مما يؤثر سلبا على الابار.

وفيما يخص الوضع المائي في مناطق المديرية خاصة منطقة الصداع اكد بلفقيه إلى انه تم التغلب النسبي على المشكلة مشيدا تعاون السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت في حللة هذا الامر. ، مشيرا إلى انه بصدد وضع الدراسات والمعالجات المناسبة لحل كافة الاشكالات التي تواجهها كافة مناطق المديرية خلال الفترة القادمة ، داعيا المواطنيين إلى تقدير الوضع الراهن وصعوباته

من جهته ثمن الاستاذ/ محسن أحمد حيتر جهود المؤسسة على ماتبذله من مساعي في تحسين خدمة المياه في جميع مناطق المديرية ، مؤكدا حرص قيادة المجلس على تذليل الصعوبات وفقا والأمكانات المتاحة في نطاق التنسيق المشترك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …