الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي صيرة بالعاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري الاعتيادي.

تنفيذية انتقالي صيرة بالعاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري الاعتيادي.

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، امس الأثنين، اجتماعها الاعتيادي لشهر اغسطس 2020م في مقر قيادة المجلس بالمديرية.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الدكتور محمود بن جرادي ، رئيس القيادة، بحضور نائبه م.واثق برو، وجميع رؤساء الادارات ونوابهم، عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله .

حيث استعرض المجتمعون الجانب الأمني وماتشهده المديرية من حملات لمكافحة المخدرات، حيث حيت الهيئة التنفيذية جهود قيادة وضباط وافراد الاجهزة الأمنية في ضبط وملاحقة تلك العصابات الاجرامية .

وشددت قيادة انتقالي صيرة على ضرورة التفاعل الايجابي مع تلك الحملات الأمني والابلاغ عن اي حالة اشتباة وكشف اوكار العصابات التي تقوم بالترويج للمخدرات ، شاكرة جهود التنسيق التي تقوم بها الاجهزة الامنية واجهزة مكافحة المخدرات مع الخيريين والوطنيين من أبناء المديرية في هذا المجال.

كما تطرق الاجتماع إلى العملية التعليمية وجهود إستئناف الدراسة في ظل اضراب المعلمين ومدى جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد .

وختم الدكتور بن جرادي الاجتماع، بترحيب قيادة انتقالي صيرة مجدداً ، بتعيين الاستاذ احمد حامد لملس محافظا للعاصمة عدن واللواء أحمد محمد الحامدي مديراً لأمن العاصمة عدن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …