الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حالمين بلحج تناقش اجراءات الإضراب والتصعيد التربوي

تنفيذية انتقالي حالمين بلحج تناقش اجراءات الإضراب والتصعيد التربوي

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين بمحافظة لحج الأثنين اجتماعها الدوري الذي عقد في مقر القيادة المحلية بـحبيل الريدة برئاسة العميد ناجي الكربي رئيس القيادة المحلية، وبحضور نائب رئيس القيادة محمد صالح حيدرة، وعبدالمجيد القاضي الناطق الرسمي للنقابة العامة للمعلمين في الجنوب ومدراء الإدارات التنفيذية في المديرية .

وفي الاجتماع حيّـا العميد الكربي كافة الحاضرين مرحباً بالناطق الرسمي للنقابة العامة للمعلمين في الجنوب الأستاذ عبدالمجيد القاضي على حضوره تلبية لدعوة القيادة المحلية، وذلك للاطلاع على أعمال سير النقابة وكذلك آلية الإضراب المفتوح والتي أكدت قيادة انتقالي حالمين وقوفها إلى جانب المعلم لحين تحقيق مطلبهم المتمثل بهكيل أجور جديد يتناسب مع وضعهم المعيشي على أن تضع النقابة في مقدمة اعتباراتها مصلحة أبنائهم الطلاب لأجل إعادة العملية التعليمية إلى مسارها الطبيعي.

وخلال الاجتماع أوضح الناطق الرسمي للنقابة العامة للمعلمين في الجنوب الأستاذ عبدالمجيد القاضي “أن النقابة حريصة جداً على مستقبل أبنائنا الطلاب في ظـل عدم الاستجابة من قبل الحكومة لمطالب المعلمين”، مشيراً إلى أن النقابة لديها توجيهات من رئيس مجلس الوزراء لكنها لم تنفذ رغم أنها لم تحقق تطلعات المعلمين المشروعة .

وأكـد الناطق الرسمي بـأن الإضراب مستمر حتى تحقيق مطلبهم “وأن النقابة حريصة ومتمسكة بالحوار لانتزاع حقوق المعلمين المتمثلة بـهيكل الأجور والمرتبات التي لم تعد تناسب مع ظروف المعلم المعيشية الصعبة في هـذا الوضع المأساوي والتدهور الاقتصادي في البلاد ،، مـؤكـداً أن النقابة سوف تتخذ قرارات وخطوات أخرى في الأيام القادمة أبرزها رفع القضية إلى المحكمة للفصل فيها.

وحيّا الاجتماع صمود شعبنا الجنوبي والمتقاعدين العسكريين وابطال القوات المسلحة العسكرية والأمنية في كل الجبهات والمدن على مواقفهم الصلبة وإرادتهم الحديدية في ظـل مؤامرات عديدة تهدف إلى تركيع شعب الجنوب بحرب الخدمات والرواتب وغيرها .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوضاع المديرية والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …