الرئيسية / أخبار عربية ودولية / “الصحة”: 71216 فحصاً تكشف 390 إصابة بكورونا و80 حالة شفاء و3 وفيات

“الصحة”: 71216 فحصاً تكشف 390 إصابة بكورونا و80 حالة شفاء و3 وفيات

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

تماشياً مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والمخالطين لهم وعزلهم، أعلنت الوزارة إجراءها 71,216 فحصاً جديداً خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.
وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى الدولة في الكشف عن 390 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 67,007 حالات.
كما أعلنت الوزارة عن وفاة 3 مصابين وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 375 حالة.
وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع إلى التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.
كما أعلنت الوزارة عن شفاء 80 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 58,488 حالة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تناشد توفير 2.8 مليار دولار لمساعدة غزة والضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) وكالات ناشدت الأمم المتحدة الأربعاء توفير تمويل بقيمة 2.8 مليار دولار لمساندة …