الرئيسية / أخبار محلية / شباب الغضب بوادي حضرموت يعلنون عن بدء التصعيد الشعبي السلمي جراء تردي الأوضاع

شباب الغضب بوادي حضرموت يعلنون عن بدء التصعيد الشعبي السلمي جراء تردي الأوضاع

وادي حضرموت(حضارم اليوم )خاص

نظراُ لاستمرار التردي الحاد في شتى الجوانب المرتبطة بمناحي الحياة ، بل انتقالها من سيء إلى أسوا ، فالانهيار الكبير في قيمة العملة ، ألقى بظلاله على أسعار المواد الأساسية ، فأرتفعت أسعار المواد الغذائية بشكل مبالغ فيه ، وهذا أوجد تجّار شجعين لا يخافون الله ، كذلك ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بشكل متسارع بعكس ارتفاع سعر العملة، وللأسف كل هذا الارتفاع في الأسعار ، ظلت رواتب الموظفين وخاصة التربويين ترواح مكانها دون أدنى شعور تجاههم بتحسينها ، وكذلك رواتب العسكريين التي هي أخرى متدنية وتسلم لهم بعد أن بلغت القلوب الحناجر ، فتجدهم ينتظرون الراتب لأربعة أشهر متتالية و كثيراً من الأحيان أكثر .

كذلك منظومة الكهرباء ، هي الأخرى لها النصيب الأكبر في معاناة الناس و التي بدأت بالانهيار هي أيضاً بالآونة الاخيرة ، فكل عام نجد وعود بالتحسين و التطوير ، ولكنها في الحقيقة وعود واهية ، لم تلامس الواقع أبداً .

وإزاء هذا كله نعلن نحن شباب الغضب بوادي حضرموت عن بدء التصعيد الشعبي ، ضد الفساد المستشري من أعلى الهرم في الحكومة ومروراً بالسلطة المحلية بوادي حضرموت وإنتهاء بأصغر مسؤول في كل الدوائر الحكومية في الوادي ، الذين وكأنهم يتلذوون و يستمتعون بمعاناة وألم المواطنين ، فلم نجد لهم أي تحرك جاد في سبيل تغيير هذا الوضع المزري المستفحل .

ثورة غضب :

نظراً لتردي الأوضاع المعيشية و الاقتصادية جراء الارتفاع الجنوني في أسعار الصرف الغير المبرر و الذي انعكس سلباً على حياة المواطنين بوادي حضرموت، والانهيار المستمر لمنظومة الكهرباء ، وارتفاع سعر المشتقات النفطية ، و رفضاًً لسياسة التجويع الجماعي الذي يمارس من قبل مسؤولي الحكومة تجاه المواطنين بوادي حضرموت.

يعلن شباب الغضب بوادي حضرموت عن بدء التصعيد الشعبي السلمي ، حيث سيكون يوم الأثنين القادم الموافق 24/أغسطس/2020م ، عصيان مدني شامل ، من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، يشمل كآفة المرافق الحكومية و القطاعات الخاصة بأستثناء المستشفيات والمرافق الصحية.

ونهيب بجميع التجّار و مواطني وسكان وادي حضرموت في جميع المديريات و المدن بالمشاركة الفاعلة في إنجاح العصيان المدني الشامل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …