الرئيسية / تقارير واخبار / إنسانية الإمارات في الجنوب.. كيف أرّقت الشرعية؟

إنسانية الإمارات في الجنوب.. كيف أرّقت الشرعية؟

تقرير ( حضارم اليوم ) متابعات

على مدار الفترة الماضية، سطّرت دولة الإمارات العربية المتحدة أعمالًا إغاثية في محافظات الجنوب، على النحو الذي يبرهن على تناغم كبير بين الجانبين.

وفي أحدث الجهود الإماراتية، كشف المكتب المحلي للهلال الأحمر الإماراتي، عن توزيع 500 سلة غذائية على سكان مديرية أرياف المكلا، في محافظة حضرموت.

وأوضح المكتب أنّ المساعدات الغذائية، تأتي ضمن خطة عاجلة للتدخل الإنساني عبر تحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر احتياجا.

وقدّمت دولة الإمارات الكثير من الجهود الإغاثية للجنوب على مدار السنوات الماضية من أجل تمكين المواطنين من مواجهة الإهمال المتعمّد من قِبل حكومة الشرعية المخترقة إخوانيًّا.

ورغم الثروات الضخمة التي يزخر بها الجنوب والتي من المفترض أن ينعم بها شعبه، إلا أنّ هذه الثروات أصبحت محل استهداف من قِبل حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني.

وعملت الشرعية على إشهار سلاح الخدمات على نحو فضح خبث نوايا الحكومة وحجم العداء الكبير الموجّه ضد الجنوبيين.

الجهود الإغاثية العظيمة التي تقدمها أبو ظبي تعبّر عن حالة من التناغم الفريد من نوعه الذي يجمع بين الجنوب والإمارات، وهو تناغم يبدو أنّه سبَّب الكثير من الأرق للمليشيات الإخوانية التي ذهبت إلى محاولة شيطانية فاشلة لإفساد هذه العلاقة عبر سلسلة من الأكاذيب المفضوحة.

وتعتبر دولة الإمارات هي الداعم الأقوى للجنوب سياسيًّا وعسكريًّا واقتصاديًّا، وهذا الدور لم يرق للمليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية التي استهدفت هذه العلاقة وعملت على تشويه الدور الذي تقوم به أبو ظبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إسرائيل تطالب سكان مناطق الضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائها

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، سكان بعض مناطق الضاحية الجنوبية …