الرئيسية / أخبار محلية / تقديراً لجهودهم في القبض على مهربين للممنوعات… قائد قوة مكافحة المخدرات يزور نقاط معسكر الادواس

تقديراً لجهودهم في القبض على مهربين للممنوعات… قائد قوة مكافحة المخدرات يزور نقاط معسكر الادواس

حضرموت ( حضارم اليوم ) خاص

زار قائد قوة مكافحة المخدرات المقدم عبدالله الاحمدي عدد من النقاط التابعة لمعسكر الادواس وذلك للإشادة بهم وبيقظتهم وتفانيهم في أدى مهامهم والقبض على المهربين للممنوعات منها السلاح والمخدرات .

وخلال تواجده ألقى المقدم الاحمدي محاضرة توعوية وتوجيهية تناول فيها أسباب وأخطار المخدرات والحشيش وأثرها على الشخص المتعاطي والمجتمع وتهديد السلم والأمن المجتمعي الذي تنعم به مدن ساحل حضرموت .

وتطرق قائد قوة مكافحة المخدرات المقدم الاحمدي إلى كيفية التعامل مع المهربين والمتعاطين للمواد المخدرة وأساليب التعامل معهم .

وأشاد المقدم الاحمدي باليقظة والحس الأمني العالي الذي يتمتعون القوات المتواجدة في النقطة ومساعدة قوة مكافحة المخدرات في القبض على الكثير من المهربين للممنوعات رغم تلقيهم الإغراءات من المهربين .

و تقدم بالشكر الجزيل لقيادة المنطقة العسكرية الثانية موصولة لربان نخبة حضرموت سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وكافة القيادات المخلصة لحضرموت الأرض والإنسان .

التوجيه المعنوي _ المركز الاعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …