الرئيسية / أخبار محلية / ” عقيل العطاس” : اللقاء التشاوري الثاني يأتي لتدارس واقع حضرموت واستحقاقاتها ومعالجة الإختلالات بين المكونات الحضرمية

” عقيل العطاس” : اللقاء التشاوري الثاني يأتي لتدارس واقع حضرموت واستحقاقاتها ومعالجة الإختلالات بين المكونات الحضرمية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

صرح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ عقيل محمد العطاس، لصحيفة “حضارم اليوم” الإخبارية عقب انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لمقادمة ومناصب وأعيان وحكمان والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في مدينة المكلا لتدارس أوضاع المحافظة واستحقاقاتها.

وذكر “العطاس” في تصريحه : أن انعقاد اللقاء التشاوري الثاني يأتي لتدارس واقع حضرموت واستحقاقاتها في إطار الدولة الجنوبية القادمة وكذلك معالجة الإختلالات الموجودة بين المكونات الحضرمية سواء كان الحلف أو المرجعية أو الجامع.

وأضاف ” العطاس ” قائلا: أن هذه الإختلالات لا ترضى أبناء حضرموت عامة من مناصب ومقادمة وحكمان ومنظمات مجتمع مدني وكافة الطيف الحضرمي، لذلك كان اللقاء لبحث وتصحيح هذه الاختلالات وإنتشال هذه المكونات من السقوط وتردي .

وأردف العطاس قائلا : أنه من خلال هذا اللقاء تم تشكيل لجنة خاصة تقوم بعمل جبار لإعادة اللحمة الحضرمية الواحدة والبحث عن حقوق حضرموت بعيدا عن المصالح الشخصية والأنانية والضيقة.

واختتم ” العطاس” حديثه بالقول : نأمل أن تقوم اللجنة بالتواصل مع كافة القبائل ومنظمات المجتمع المدني في حضرموت وعقد اجتماع موسع لتحقيق أكبر إجماع للحضارم في تاريخهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …