الرئيسية / أراء وكتاب / لا لتجهيل جيلنا ..! بقلم: صالح العبيدي

لا لتجهيل جيلنا ..! بقلم: صالح العبيدي

المعلمون يريدون ان يسجلوا انفسهم في اقذر صفحات التاريخ الحديث.. فقبل الحرب بسنين عديدة كان لهم المفضل في ادخال ثقافة الغش في امتحان الشهادتين الى أعماق قلوب جيلانا حتى بات طلاب القرى النائية احسن من جيلانا وخرجوا لنا جيل عسكري لا يفكر بالمستقبل ولا يطلع ولا يحلم ورموا كل شي على ظهر الدولة التي وللأسف ساعدتهم في هذا العمل الغير وطني.

اليوم وبعد تلك السنين يريدون يحرمون طلابنا وبراعمنا من التعليم بشكل تام يريدون يخرجوا جيل اعمى لا يعرف شي .

كلكم تعرفون ان الطلاب في الجنوب لا يحصلون على حقوقهم التعليمية بفعل حقبة التجهيل التي شنها نظام الوحدة وصالح، فبتنا الان مسؤولين على تربية جيل متسلح بالعلم لا متسلح بالجهل.

ماذا استفدتم من اضرابكم العام الماضي سوى حرمان اطلاب من التعليم، وهذا العام تريدون تكرير نفس الخطاء ، وانتم تعلمون اهمال الحكومة المغتربة الممزقة والغير مدركة ما يدرو في الداخل.

ان حملتهم الأخيرة التي يريدون من خلالها ان يحرموا اطفالنا من الدراسة بشكل كلي يعتبر اعدام جيل واعلان الحرب عليه.

كل حججهم ان رواتبهم لم تتساوى مع بقية القطاعات نحن ندرك ان رواتبكم حقيرة ونعرف انكم مظلومين لكن احتجوا بالطريقة الممكنة تظاهروا اعملوا أي شيء غير انكم تغادروا مدارسكم وتمنعوا العملية التعليمية ..

جيلنا القادم امانة في اعناقكم فلا تسجلوا انفسكم في صفحات زعماء الحروب بعد ان اعلنتم الحرب ضد العملية التعليمية اتقوا الله فينا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الجعدي: تحرير ساحل حضرموت ملحمة صنعها أبنائها

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام …