الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية لانتقالي القطن تدعو الجماهير لرفض الدعوات التي تحاول تزييف ارادتها وهدفها والرد بافشالها (بيان)

القيادة المحلية لانتقالي القطن تدعو الجماهير لرفض الدعوات التي تحاول تزييف ارادتها وهدفها والرد بافشالها (بيان)

القطن ( حضارم اليوم ) خاص

دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت جماهير المديرية بمختلف شرائحهم الاجتماعية رفض الدعوات المغرضة والمشبوهه التي تسعى لتزييف إرادة الجماهير في محافظة حضرموت والجنوب عامة في الوصول الى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية من خلال ممثلها المجلس الانتقالي الجنوبي .

واكدت القيادة في بيانها الصادر مساء أمس الأربعاء بان الدعوات التي تطلقها مكونات الفنادق الهادفة خلط الاوراق وتحقيق انتصارات وهمية من خلال فعالياتها الفاشلة. التي تسعى لإثارة الفتن وتمزيق النسيج الاجتماعي خدمة لاعداء الجنوب وإعادته الى باب اليمن.

واليكم ماجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

(( بيان هام ))

بين فترة وأخرى تظهر مكونات هشه تحاول النيل من القضية الجنوبية و تزييف الاراده الجماهيرية لابناء حضرموت والجنوب الداعمة والمساندة لممثلها المجلس الانتقالي الجنوبي. برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وهدفها الرئيس التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .وتاكيدها ونضالها المستمر على ذلك ولعل الحشود الجماهيرية التي زحفت من كل حدب وصوب في المشاركة في مليونية المكلا الشهر الماضي ونجاحها الباهر في إرسال عدة رسائل للداخل والخارج ومنها مطالبتها بالإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض وتمسكها بهدفها في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

الامر الذي ازعج تلك القوى ومكوناتها الكرتونيه ومحاولاتها في تزييف الاراده الجماهيرية لابناء الجنوب وقلب الحقائق الساطعه كوضوح الشمس لخلق الفتن وضرب النسيج الاجتماعي الحضرمي الجنوبي واظهار ابناء الجنوب مختلفين لتحقيق اوهامهم ونزعتهم الشيطانية.

اننا واثقين في وعي جماهير ابناء المديرية والمحافظة بواديها وساحلها. والجنوب عامة من عدم الالتفات لمثل هذه الدعوات والانجرار وراء ها.

وان الرد عليها بافشالها والانتصار لقضية شعبنا الجنوبي والوفاء لدماء الشهداء والجرحى والتأكيد المستمر لوقوفنا خلف ممثلنا الوحيد المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الأبطال ومساندة ودعم أبطال المقاومة الجنوبية والقوات المسلحة والامن في مختلف جبهات القتال والميادين الذين يسطرون اروع ملاحم. البطولات و الفداء والتضحية للانتصار على قوى الشر والظلام وتطهير الجنوب لينعم بالحرية والاستقرار والسكينة واستعادة دولته الجنوبية.

وبالله التوفيق.

صادر عن
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت

الأربعاء 19_8_2020

أعلام القيادة المحلية بمديرية القطن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …