الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة أوضاع القطاع الصحي بمديرية حصوين

مناقشة أوضاع القطاع الصحي بمديرية حصوين

المهرة(حضارم اليوم )خاص

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، بمكتبه، مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير وذلك لمناقشة أوضاع القطاع الصحي في مديرية حصوين وسبل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة الصعوبات التي تواجه القطاع .

وناقش اللقاء، المشاريع الصحية المتعثرة، ومنها مشروع ترميم مبنى مستشفى حصوين الريفي والمركز الصحي بمنطقتي الوادي وقديفوت وإمكانية تزويد المديرية بكوادر طبية مختصصة في مجال النساء والولادة والباطنية والأطفال وآليات وإيجاد حلول عاجلة بإستئناف العمل في المنشآت الصحية خاصة في ظل خطورة الوضع الصحي واستمرار تفشي الحميات في عموم مديريات المحافظة.

واستمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد من مدير عام حصوين الى شرحاً موجزاً عن أبرز احتياجات المديرية من أدوية ومعدات الصحية والتي من شأنها تسهم في تطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمديرية.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك ، أن مكتب الصحة يسعى لتحسين الخدمات الصحية في كافة مديريات المحافظة وفق الإمكانيات المتاحة ، مؤكداً بأنه يسعى مع قيادة السلطة بالمحافظة لتلبية مطالب واحتياجات أبناء مديرية حصوين في القطاع الصحي.

وشكـر سعـد، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في مديرية حصوين على متابعتها المستمره لتطوير مستوى الخدمات الصحية والعلاجية بما يلبي طموحات المواطنين بالمديرية.

حضر اللقاء، عبدالمجيد الأسد مستشار المحافظ للمديريات الساحلية والشيخ ناصر صالح الأسد عضو المجلس بالمديرية الأستاذ محمد سعد قطام نائب مدير الصحة بالمديرية والشيخ جرداد صالح الأسد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …