الرئيسية / أخبار محلية / بعد تدخل القائد كمال الحالمي والدكتورة أماني عمبر.. مدارس النورس الأهلية بالمنصورة تلغي قرار زيادة الرسوم الدراسية

بعد تدخل القائد كمال الحالمي والدكتورة أماني عمبر.. مدارس النورس الأهلية بالمنصورة تلغي قرار زيادة الرسوم الدراسية

عدن(حضارم اليوم )خاص

استجاب القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة والدكتورة أماني عمبر رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية للمناشدة التي أطلقها أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس النورس الأهلية بشأن إيقاف الزيادة الكبيرة في أسعار الرسوم الدراسية المفروضة على الملتحقين في مقاعدها لهذا العام 2020-2021م.

وبعد البت والتجاوب في المناشدة من قبل القائد كمال الحالمي والدكتورة أماني عمبر، والتي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي باسم أهالي الطلاب والطالبات قررت إدارة المدرسة إلغاء الزيادة التي فرضتها عند فتح باب التسجيل في الشهر الجاري.

وتضمَّنت الفقرة الأولى من قرار مدارس النورس الأهلية المؤرخ في هذا اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020م ما يلي:-

بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة يتم إيقاف العمل بزيادة الرسوم الدراسية للعام الدراسي الجديد 2020/2021م.

واختتم القرار الإداري الصادر عن مدير عام مدارس النورس الأهلية ديباجته بـالتأكيد على الالتزام التام والكامل لتنفيذ قرارات مكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن.

وكان أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس النورس الأهلية قد بعثوا مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين الماضي الموافق للسابع عشر من الشهر الجاري موجهة إلى الأستاذ الدكتور عبد الناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والنقيب كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة والدكتورة أماني عمبر رئيسة القيادة المحلية لانتقالي المنصورة طالبوهم بالتدخل العاجل لثني إدارة مدارس النورس الأهلية عن قرار زيادة رسوم المقاعد الدراسية وإبقائها كما كانت عليه في العام الماضي 2019-2020م.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …