الرئيسية / أخبار محلية / اللواء الخامس عمالقة لجبهة الضالع بين صمود وتضحيه اجبر العدو علئ الانكسار

اللواء الخامس عمالقة لجبهة الضالع بين صمود وتضحيه اجبر العدو علئ الانكسار

الضالع ( حضارم اليوم ) وائل الحميدي
 

 اللواء الخامس عمالقه يسطر اروع الملاحم البطوليه في جميع الجبهات بداء مشروع الدفاع عن الدين والارض  والعرض من صعده من دماج الغزه والكرامه. 

 لقد اذاقوا الحوثيين احفاد ايران الويلات وصمدوا مام جبروته لاكنهم خذلوا انذآك بسبب السياسه العينه.

 ثم انسحبوا من دماج وعادو الئ بيوتهم لاكنهم لم ينسوا عدوهم.

 انذآك أراد عدوا الله الدخول الئ ارض الاسود احفاد عمر بن الخطاب لكن اسود اللواء الخامس عمالقه كانوا لهم بالمرصاد لقد جرعوهم السم الزعاف لقد الحقوا بهم الهزائم النكراء بين صحاري ورمال الساحل الغربي سطروا احفاد حمزه والمثنئ اروع الملاحم البطوليه انذآك الحوثيين كانوا يتسائلوا ويقولوا نحن لم نقاتل  بشر فائجابتهم التحيتا وجبال النار وقالت يا معشر الحوثيين انتم تقاتلون أناساً يحبون الموت كما تحبون الحياه فباشر الحوثيين بنقل القتال من الساحل الغربي الئ الضالع…

 لكنها كانت الفاجعه  لقد قام القائد العالم للواء الخامس عمالقه القائد الهمام /ابو هارون اليافعي بسحب بعض الكتائب معززً بها جبهة الضالع فكانت فاجعه عظيمه ونكبة أ ليمه  حلت علئ احفاد قيصر والبطارقه وعباد الشمش. 

 هذي المره برز قائداً همام وقياده عظيمه مستمده عظمتها من الله عز وجل ومن ثم الشيخ رشاد الضالعي انه  القائد المغور  /ابو خالد 

و  اركان حربه القائد /ابو الليث ثم قاموا بتشكيل اللواء 5عمالقه جبهة الضالع ثم قاموا بشكيل كتائب قتاليه ثم امر القائد ابوخالد اليافعي بدخول الكتائب الئ ارض المعركه ثم تمركزت كتائب ووحدات اللواء الخامس عمالقه في جبال مريس وتمركزت كتائب ووحدات في سناح وقعطبه وباجه. 

 عندما استلمت الكتائب مواقعها باشرات بتصدي لأحفاد ايران ثم دارت معارك ضاريه انذآك كانت المليشيات الحوثيه في معنويه عالي.. 

و  بصلابة وشجاعة وثبات تم التصدي لهم عندما تشتد زئير المدافع وانين الرصاص في ليلاً دامس ترئ المقاتلين في اهب الاستعداد لخوض المعركه جاعلين اكفانهم بايديهم والشهادة امام اعينهم في منظر تقشعر له الابدان تحول المقاتلين من مدافع الئ مهاجم لقد تخطوا  الخطوط الحمراء وباشروا باقتحام المواقع بكل شرف وعزه . 

لقد كبدو المليشيات الحوثيه الخسائر الفادحه في العده والعتاد والارواح.. 

في ليلاً اسود مع هطول الامطار ملطف بالهواء البارد  مع غياب دور الاعلام كان افراد اللواء الخامس عمالقه يقتحمون متارس العدو وكانهم ذاهبون الئ صالة افراح .. 

 لقد كان الفضل الاكبر للواء 5عمالقه جبهات الضالع في تحرير قعطبه وشخب وباجه وسليم وايضا له الدور الاكبر في جبهة مريس لقد تمركز في الخلل وتبه الحمراء وجبل شداد… 

هذا ماكتبته عنكم قليل في حقكم ايها الابطال المقاتلين المرابطين في الثغور وحراس العقيده الاسلاميه… 

اشكر افرد وضباط كتيبة التدخل السريع وقائدهم /صامد سناح الذين وهبوا انفسهم وارواحهم فداء لله عز جل.. 

واشكر افراد وضباط كتيبة الاولئ وقائدهم/ نبيل الجبيلي

وايضا شكري موصول بقنبله مخفخخه بحب والاحترام لافراد وضباط الكتيبه الثانيه وقائدهم البطل/محمد سفيان  

علما بان قادة اللوظ العربي بدعم هذا اللواء لكونه هذا للواء الذي يعمل بصمت بعيدين عن الاعلام لكنه بعض قيادة الالويه الاخرئ يقومون بسرقة الانتصارات علئ هذ اللواء 

 والله علئ ما اقول شهيد

ادعوا قيادتنا السياسيه والعسكريه وقيادة التحالف العربي بدعم هذا اللواء لكونه هذ اللواء الوحيد الذي يعمل بصمت!!

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …