الرئيسية / تقارير واخبار / تقرير – خاص: سقوط (بن عديو) بعتق وكرامة الحجري بعسيلان

تقرير – خاص: سقوط (بن عديو) بعتق وكرامة الحجري بعسيلان

تقرير ( حضارم اليوم ) خاص

عسيلان كرامة شبوة:

استعادت مديرية عسيلان في وقفتها الاحتجاجية السلمية الرافضة لقرار المحافظ الاخونجي بن عديو الذي بموجبه ازاح مدير عام المديرية الشيخ علي الحجري الحارثي المدير العام للمديرية على إثر امتناعه عن المشاركة في كذبة العيسي بمليونية عتق الباهضة للتكاليف والدفع المسبق والمؤجل والتي نزعت ورقة التوت من كل أدعياء تمثيل شبوة واسطة العقد في الوطن الجنوبي .. فعسيلان الأرض والإنسان استعادت الكرامة المهدورة لشبوة التاريخ والنضال في كل حقب التاريخ..

سقوط سيستمر وكبرياء ستعود:

لقد آذنت هذه الرسالة التي حملتها جباه رجال شبوة الأفذاذ ومن وحي ضمائرهم الشبوانية الخالصة أن شبوة لن تموت ولن يتمكّن منها شداد الأرض ومهدرو الكرامة في جبهات الجوف والبيضاء ومأرب ولن ينفعهم من قبض ابخس الاثمان لتزوير حقيقة شبوة الماضي والحاضر والنستقبل.
فكل الرجال التي توافدت في وقفتهم الاحتحاجية كانوا يمثلون نقاء شبوة وخلاصة روحها النقية الصافية واظهروا إن معادن الرجال لا تباع ولا تثني إلا لله ولكرامة الوطن وتموت من أجل العرض والأرض.

عسيلان تحفّز عتق:

لم تقف رسالة عسيلان عند وقوفها وقفة رجل واحد لما اصاب شيخها الحارثي من اجحاف وقرار استهداف بعد فشل كذية مليونية العيسي فجاءت وقفتها تحمل روحآ تحفيزية لعتق خاصة وشبوة التاريخ والكبرياء والشرف والشموخ عامة ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البحسني وقائد المنطقة العسكرية الثانية يضعان إكليل الورد على ضريح الجندي المجهول بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن /فرج سالمين البحسني و …