الرئيسية / أخبار محلية / بحضور رئيس انتقالي المديرية .. اللجان المجتمعية في احياء البساتين بدارسعد تعقد اجتماعها التأسيسي .

بحضور رئيس انتقالي المديرية .. اللجان المجتمعية في احياء البساتين بدارسعد تعقد اجتماعها التأسيسي .

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بحضور الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد في العاصمة عدن عقد عصر امس الاجتماع التأسيسي لرؤساء اللجان المجتمعية في احياء منطقة البساتين بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع تحدث نائب رئيس اللجنة المجتمعية ، مرحباً بالاستاذ شملان ونائبه المهندس عبدالعزيز النامس ، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية وكل رؤساء لجان الاحياء الحاضرون في الاجتماع ، مشيرا في حديثه إلى اهمية الدور الذي يمكن ان تضطلع به اللجان المجتمعية في الوقت الحاضر .

من جانبه تحدث بن شملان عن اهمية تشكيل اللجان المجتمعية بالاحياء في تعزيز الأمن والسكينة العامة ومتابعة هموم ومشاكل المواطنين والتواصل مع السلطات المحلية والاجهزه الامنية للمساعدة في حل قضايا المواطنين ومحاربة ظاهرة تفشي الحشيش وحبرب المخدرات وغيرها من الظواهر السلبية الدخلية على مجتمعنا الجنوبي.

وفي الاجتماع طرح الحاضرون العديد من الملاحظات الهامة والمقترحات الهادفة الى تفعيل دور اللجان المجتمعية بجميع احياء المديرية .

كما تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة التواصل مع السلطة المحلية وقائد شرطة البساتين بخصوص تحسين الاداء الامني حيث تم تكليف لجنة بهذا الخصوص للجلوس مع مدير شرطة البساتين وبعض المنظمات الانسانية الداعمة لاشراك اللجان المجتعية في تسجيل حالات الاغاثة .

وقد شدد المجتمعون على اهمية الابتعاد عن الوسطات عند تسجيل الحالات الانسانية المستفيدة من الاغاثة والتي اثبت عبثهم في توزيع الاغاثات للمحتاجين خلال السنوات الماضية حيث تعمدوا تسجيل النازحين على حساب السكان الفقراء من ابنا المنطقة وذلك لاغراض سياسية واستيطانية ممنهجة وخبيثة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …