الرئيسية / أخبار محلية / الهيئه التنفيذية لأنتقالي عسيلان تعقد إجتماعاً إستثنائياً وتؤكد مشاركة المديريه في الحشد المليوني القادم في العاصمه عتق

الهيئه التنفيذية لأنتقالي عسيلان تعقد إجتماعاً إستثنائياً وتؤكد مشاركة المديريه في الحشد المليوني القادم في العاصمه عتق

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي مساء اليوم اجتماعا استثنائيا في مقر المجلس بمديرية عسيلان برئاسة الشيخ مبارك الحجري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وحضر الإجتماع الأستاذ محمد العتيه نائب رئس المجلس والدكتور صالح عامر عضو الجمعيه الوطنيه وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة ومدراء ادارات الهيئة التنفيذية واعضاء المجلس ورؤساء المراكز بالمديرية.

وناقش الإجتماع الإعداد والتحضير والتنسيق بين كافة مراكز المديرية للمشاركة الفاعلة في الفعالية القادمة التي ستقام في عاصمة المحافظة عتق ، تأييداً لآلية تسريع اتفاق الرياض ورفضاً لتزييف إرادة أبناء شبوة ، عبر فعاليات دعت لها مكونات كرتونية مشبوهة هدفها طمس القضية الجنوبية التي يمثلها المجلس الانتقالي وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للجنوب .

وشدد الإجتماع على ضرورة مشاركة كل أبناء المديرية لإنجاح الفعالية التي سيتم تحديد وقت موعد إقامتها في العاصمة عتق مطلع الأسبوع القادم ، مؤكدين ان نجاح الفعالية يعتبر دافعاً قويا لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض وخروج القوات الغازية من المحافظة وتغيير هوامير الفساد في السلطة المحلية .

كما شدد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور أعضاء القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات وأعضاء المراكز وتكثيف العمل الإعلامي والجماهيري بكافة الوسائل الممكنة لإنجاح الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستعبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والترتيبات المنظمة لتفعيل العمل الإعلامي والجماهيري في مختلف مناطق ومراكز المديرية المتعلقة بنجاح مشاركة أبناء المديرية في الفعالية الكبرى .

الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان محافظة شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …