الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة اجتماعها الدوري لشهر أغسطس مساء أمس السبت.

وفي مستهل الإجتماع رحب علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية بأعضاء الهيئة التنفيذية وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك، مستعرضاً بعد ذلك أهم محاور الاجتماع، والتي جاء في مقدمتها إطلاع الحاضرين على ما تم مناقشته في الاجتماع الموسع في عاصمة المحافظة، بالإضافة إلى آليات تفعيل نشاط الجمعيات الخيرية في المديرية، وكذا الإعداد والتهيئة لعقد لقاء مشترك بأعضاء الهيئة انتقالي مديرية المسيلة.

وأشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس بالحشود الجماهيرية التي زحفت إلى عاصمة المحافظة مدينة الغيظة يوم السبت 25 يوليو الماضي لحضور الفعالية الكبرى تأييدا للإدارة الذاتية للجنوب ورفضا للإساءة للسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، رغم التهديدات والعراقيل والإغراءات المادية لإفشال الفعالية ،شاكرا في الوقت ذاته جميع أحرار وحرائر الجنوب على مشاركتهم في الفعالية.

وشدد عويض على أهمية تفعيل نشاط الجمعيات الخيرية في مديرية سيحوت بما يخدم ويسهل الوصول إلى الأسر المحتاجة، والإعداد الجيد لعقد اللقاء المشترك مع أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيلة للخروج ببيان حول ماحصل من انتهاكات وإساءات للحشود السلمية المشاركة في الفعالية الكبرى في مدينة الغيظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …